Mon 25th September 2017

 

ﻡﺮﺤﺑﺍ ﺐﻜﻣ ﻒﻳ ﻡﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ ﻞﻟﺩﺭﺎﺳﺎﺗ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ

 

ﻲﻌﺘﺑﺭ ﻡﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ ﻞﻟﺩﺭﺎﺳﺎﺗ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ ﻚﻠﻳﺓ ﻉﺮﻴﻗﺓ ﺕﺎﺒﻋﺓ ﻞﻣﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ. ﻡﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ ﻞﻟﺩﺭﺎﺳﺎﺗ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ ﺡﺎﺼﻟ ﻊﻟﻯ ﺎﻟﺩﺮﺟﺓ ﺍﻷﻮﻟﻯ ﻒﻳ ﺖﻗﺮﻳﺭ ﺎﻠﺘﻔﺘﻴﺷ ("ﻲﻓﻮﻗ ﺎﻠﺗﻮﻘﻋﺎﺗ") ﺎﻟﺬﻳ ﺖﻗﻮﻣ ﺐﻫ ﻢﻔﺘﺸﻳﺓ ﺎﻠﻣﺩﺍﺮﺳ ﺎﻠﻤﺴﺘﻘﻟﺓ، ﻮﻬﻳ ﻪﻴﺋﺓ ﺮﻗﺎﺑﺓ ﺖﻌﻠﻴﻤﻳﺓ ﻢﻌﺘﻣﺩﺓ ﻢﻧ ﻖﺒﻟ ﻮﻛﺎﻟﺓ ﺎﻠﺣﺩﻭﺩ ﻒﻳ ﺎﻠﻤﻤﻠﻛﺓ ﺎﻠﻤﺘﺣﺩﺓ. ﻚﻣﺍ ﺄﻧ ﻡﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ ﻞﻟﺩﺭﺎﺳﺎﺗ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ ﻊﺿﻭ ﻢﺷﺍﺮﻛ ﻒﻳ ﺎﻠﻤﺠﻠﺳ ﺍﻷﻭﺭﻮﺒﻳ ﻞﻠﻣﺩﺍﺮﺳ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ. ﻮﻴﻋﺩ ﺎﻠﻣﺪﻳﺮﻌﺿﻭًﺍ ﻢﺷﺍﺮﻛًﺍ ﻒﻳ ﺞﻤﻌﻳﺓ ﺎﻠﻤﺴﺘﺷﺍﺮﻴﻧ ﺎﻠﺗﺮﺑﻮﻴﻴﻧ ﺎﻠﻤﺴﺘﻘﻠﻴﻧ.

ﻡﺮﻛﺯ ﺄﻜﺴﻓﻭﺭﺩ ﻞﻟﺩﺭﺎﺳﺎﺗ ﺎﻟﺩﻮﻠﻳﺓ ﺡﺎﺼﻟ ﻊﻟﻯ ﺮﺨﺻﺓ ﺎﻠﺜﻗﺓ ﺎﻠﻋﺎﻠﻳﺓ (Tier 4) ﻞﻠﺤﺻﻮﻟ ﻊﻟﻯ ﺕﺄﺸﻳﺭﺓ ﺎﻟﺪﺧﻮﻟ ﻢﻧ ﻮﻛﺎﻟﺓ ﺎﻠﺣﺩﻭﺩ ﻒﻳ ﺎﻠﻤﻤﻠﻛﺓ ﺎﻠﻤﺘﺣﺩﺓ.

أمّا مُدرّسون ومُدرّبون OISC فمن خرّيجي جامعاتٍ رائدة، أمثال جامعتي "أوكسفورد" و"كامبريدج"، وهم يتمتّعون بخبرة سنواتٍ طوال في تدريس طلابٍ دوليّين ومُوظّفي شركات.

ويؤمّن OISC دورات مستمرة طوال العام إلى جانب برامج قصيرة الأمد، تقدّم:

مرونةً: ذلك أن العديد من البرامج مُفصّلة لتتماشى وحاجات الأفراد من الطلاب والشركات العميلة؛اتصالات ممتازة مع الجامعة، تخوّل الطلاب والعملاء بتلقّي الدروس في معاهد الجامعة في خلال العطل؛ كما تُقدَّم دروساً تتضمّن الإقامة الكاملة في الجامعة في الصيف، ويمكن، بحسب الأوضاع، التوصّل إلى اتفاقٍ يمنح الأكاديميّين الزائرين بطاقة عضويّة مكتبات الجامعة؛مُدرّسون خصوصيّون رفيعو

المستوى ومُحاضرون أكاديميّون أم رجال أعمال؛مجموعةٌ من أكثر من 20 موضوع اختصاصٍ، ممّا يسمح للطالب، مثلاً، بمزج دراسة اللغة الإنكليزيّة الأكاديميّة وأحد برامج التحضير الجامعيّ؛روابط متينة مع عددٍ كبير من الجامعات البريطانيّة والأوروبيّة، مما يسمح الطلاب الأصغر سنّاً بتحضير دخولهم إلى بعضٍ من أهم المدارس الداخليّة؛روابط جيّدة مع "أوكسفورد" وغيرها من الجامعات الرائدة،

وتأمين توجيهٍ وإرشادٍ تربويّ للطلاب الراغبين في الانتساب إلى "الجامعة البريطانيّة"؛مستوىً عالٍ من العناية الرعويّة للطلاب، تتضمّن مناهج شخصيّة ورفع التقارير بشكلٍ منتظم؛روابط ثابتة مع شركاتٍ في منطقتَي أوكسفورد ولندن، ممّا يسمح للشركات بدمج برنامجها التدريسيّ في أوكسفورد بلقاء جهات اتصال مهنيّة جديدة.